منتديات المخرج علي العذاري
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ..




المخرج علي العذاري

منتديات المخرج علي العذاري ترحب بكم اجمل ترحيب ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

مواقع التواصل الاجتماعي
 غوغل بلس علي العذاري

انستغرام علي العذاري

تويتر علي العذاري

فيس بوك علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 مدونة علي العذاري

 يوتيوب علي العذاري

بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

الساعة
"منتديات المخرج علي العذاري" اليوم الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 10:35 am
مكتبة الصور


إعلانات تجارية

معاينة جميع الإعلانات


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : القرد
عدد المساهمات : 639
نقاط النشاط : 2156252770
السٌّمعَة : 1569868
تاريخ التسجيل : 31/05/2015
العمر : 25
الموقع : النجف الاشرف
العمل/الترفيه : الاخراج التلفزيوني
المزاج : جيد جدا و الحمد لله
تعاليق : لست وحيد في هذا العالم و
لاكن يوجد عالم انا وحيد فيه
الاوسمة التي حصل عليها العضو :






معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://alidirectortv.moontada.net

العدوان السعودي يواصل غاراته على عدة محافظات باليمن

في السبت يوليو 18, 2015 5:48 pm
تقييم المساهمة: 100% (1)
العدوان السعودي يواصل غاراته على عدة محافظات باليمن




يواصل العدوان السعودي غاراته على عدة محافظات يمنية في ثاني أيام عيد الفطر المبارك موقعاً المزيد من الضحايا أغلبهم من النساء والأطفال، حیث تركزت الغارات على مدن صعدة وتعز وإب وعدن.
ومن مجزرة إلى أخرى يواصل العدوان السعودي ارتكابها بحق الشعب اليمني ضارباً بعرض الحائط حرمة عيد الفطر المبارك والمناشدات الدولية التي كان آخرها من قبل الأمم المتحدة.. وکانت الأطفال والنساء هي حصيلة استمرار الغارات السعودية على عدة محافظات.
وأعلن مصدر أمني استشهاد ثلاثة نساء وجرح خمسة آخرين بينهم ثلاثة آطفال جراء قصف الطائرات السعودية لمنازل المواطنين في منطقتي الشعف والعند بمحافظة صعدة والذي أدى إلى تدمير عدة منازل ومسجد بشكل كلي.
واستهدف العدوان السعودي أيضاً قرية المنجر بمديرية الرضمة بمحافظة إب بعدة صورايخ، كما شن غاراته على قرية المنجر في إب، وقصف مدينة العريش في عدن التي تشهد اشتباكات عنيفة بين الجيش واللجان الشعبية من جهة وتنظيم القاعدة والمليشيات الموالية للنظام السعودي من جهة أخرى في خور مكسر وقرية العريش.
وأكد مصدر عسكري في وزارة الدفاع أن الجيش الیمني واللجان الشعبية كبدت عناصر القاعدة ومرتزقة النظام السعودي المئات من القتلى وعشرات الأسرى من بينهم قيادات كبيرة، كما فرض الجيش واللجان الشعبية حصاراً على تلك العناصر في محيط مطار عدن الدولي، في وقت صدت وحدات من الجيش هجوماً كبيراً على منطقة التواهي ودمروا العديد من الآليات واغتنام بضعها الآخر التي وصلت إليهم من الإمارات من بينها معدات عسكرية وصواريخ ورشاشات والعديد من الأسلحة الثقيلة.
وامتدت الإنجازات العسكرية للجيش واللجان الشعبية أيضاً إلى مدينة مأرب بعدما أحرزا تقدماً كبيراً باتجاه المدينة لتطهيرها من الجماعات التكفيرية الإرهابية.
وعلى المقلب الآخر دك الجيش واللجان الشعبية بالصواريخ مواقع نهيقة والشرفة ونهوقة بالإضافة إلى موقع عبر في نجران ومركز السودة العسكري في جيزان.

#منتديات_المخرج_علي_العذاري
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى