منتديات المخرج علي العذاري
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ..




المخرج علي العذاري

منتديات المخرج علي العذاري ترحب بكم اجمل ترحيب ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

مواقع التواصل الاجتماعي
 غوغل بلس علي العذاري

انستغرام علي العذاري

تويتر علي العذاري

فيس بوك علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 مدونة علي العذاري

 يوتيوب علي العذاري

بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

الساعة
"منتديات المخرج علي العذاري" اليوم الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 10:29 am
مكتبة الصور


إعلانات تجارية

معاينة جميع الإعلانات


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : القرد
عدد المساهمات : 639
نقاط النشاط : 2156252770
السٌّمعَة : 1569868
تاريخ التسجيل : 31/05/2015
العمر : 25
الموقع : النجف الاشرف
العمل/الترفيه : الاخراج التلفزيوني
المزاج : جيد جدا و الحمد لله
تعاليق : لست وحيد في هذا العالم و
لاكن يوجد عالم انا وحيد فيه
الاوسمة التي حصل عليها العضو :






معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://alidirectortv.moontada.net

السفير الايراني: الاتفاق النووي انتصار لكل دول المنطقة

في الأحد يوليو 19, 2015 10:31 pm
السفير الايراني: الاتفاق النووي انتصار لكل دول المنطقة




هنأ السفير الإيراني محمد فتحعلي اللبنانيين والمسلمين بعيد الفطر، وقال: "أطلب من الله عز وجل أن يشملنا ويشمل الشعب اللبناني العزيز ببركات هذا الشهر المبارك".

وقال في حديث تلفزيوني "ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تمتلك القدرة والتكنولوجيا اللازمة للاستفادة من الطاقة النووية السلمية بجوانبها المتعددة، ان كان على صعيد انتاج الكهرباء أو الصناعة أو الأغراض الطبية، وعلى رغم المعارضة الاميركية، تفتخر ايران بأنها وصلت الى هذه المرحلة المتقدمة من الاكتفاء الذاتي في مضمار الطاقة النووية السلمية بفضل الله وبفضل علمائها الايرانيين الذين طوروا هذا العلم على الاراضي الايرانية، ومن هذا المنظار فان الجمهورية الاسلامية الايرانية اليوم دولة نووية. مع الاسف ان بعض الدول الغربية تسعى من خلال مغالطاتها وتصرفاتها لأن تمزج بين مفهومي القدرة النووية السلمية والقدرة النووية العسكرية. في حين ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لا تكتفي بانها لا تملك الرغبة والارادة لانتاج هذا السلاح بل انها تنتقد وبشدة الدول التي تمتلك هذا السلاح او اي سلاح يسبب الدمار الشامل والقتل الجماعي، وهي تطلب منهم اضافة على وقف الابحاث لتطوير هذه الاسلحة، ان تتخلص من الموجود منها وذلك لمصلحة الانسانية والبشرية وحفاظا على الكرة الارضية والمقيمين فيها".

وتابع: "الجمهورية الاسلامية الايرانية ترغب في ان تكون كل دول المنطقة قوية، خصوصا ان المنطقة تواجه تهديدات بعضها داخلي واغلبها خارجي. والقوى العظمى على مر التاريخ، سعت الى استعمار شعوبنا ونهب ثرواتنا، لذلك لا مناص من شرق اوسط قوي يتكون من دول قوية لمواجهة ومقاومة هذه الاطماع الاستعمارية. ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تعتقد وتؤمن بان الشعوب هي وحدها تمتلك حق تقرير مصيرها، ولا بد للقوى العظمى من ان تحترم هذه الحقوق".

وأشار إلى أن "الجمهورية الاسلامية الايرانية لم تسع بأي شكل من الاشكال لاستخدام قدراتها في التدخل بالشؤون الداخلية لدول المنطقة، وهي سعت دائما لتقديم يد الدعم لدول المنطقة في مواجهتها للتطرف والارهاب ومواجهة مشاريع التفرقة، وبالتالي فان ايران تتطلع لاجتماع دول المنطقة وحل سوء تفاهماتها وخلافاتها بالحوار والنقاش، لان من الواضح والبديهي ان المستفيد الوحيد من هذه الخلافات والانشقاقات هي القوى الخارجية، وخصوصا الكيان الصهيوني الذي لا يرغب بالاستقرار والسلام في المنطقة، وللاسف فان مصلحة هذه القوى تقتضي استمرار النزاعات والانشقاق بين دول وشعوب المنطقة".

واعتبر أن "الاتفاق النووي للجمهورية الاسلامية يعتبر انتصارا لكل دول المنطقة ولكن ليس من جهة وصول الشعب الايراني لحقوقه في الاستفادة من الطاقة النووية السلمية، بل من خلال تسجيل سابقة وموقف، وهو ان الشعوب والدول إذا ثابرت وتابعت مقاومتها وتمسكها بحقوقها فانها سوف تصل الى اهدافها المرجوة والمطلوبة. الجمهورية الاسلامية الايرانية كعضو في منظمة دول العالم الاسلامي وعضو في دول الشرق الاوسط تعتبر هذا الانتصار سابقة وسببا لافتخار كل المنطقة".

وأوضح أن "الاتفاق النووي يرفع العقوبات الاقتصادية المجحفة وغير العادلة بحق الجمهورية الاسلامية، وهذا الامر يمكن ان يكون له تداعيات ايجابية على التبادلات الاقتصادية بين ايران ودول المنطقة، ومما لا شك فيه ان تقوية الاقتصاد في المنطقة يصب في مصلحة دولها وشعوبها".

وردا على سؤال قال: "كما ذكرنا واكدنا مرارا وتكرارا، ان المباحثات لحل المشكلة النووية بين ايران ودول ال 5+1، التي كانت بقيادة الولايات المتحدة الامريكية، ليس لها اي علاقة بالمسائل الاخرى العالقة بين الطرفين. الجمهورية الاسلامية الايرانية لا ترى اي تغيير في العلاقة مع الولايات المتحدة، واي تحسن او تغيير لاحق لا يمكن ان يكون الا بعد ان تتخلى امريكا عن انانيتها في التعامل مع ايران وتعترف بكامل حقوقها وتحترمها وتتعامل مع الدول على قاعدة الاحترام المتبادل".
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى