منتديات المخرج علي العذاري
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ..




المخرج علي العذاري

منتديات المخرج علي العذاري ترحب بكم اجمل ترحيب ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

مواقع التواصل الاجتماعي
 غوغل بلس علي العذاري

انستغرام علي العذاري

تويتر علي العذاري

فيس بوك علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 مدونة علي العذاري

 يوتيوب علي العذاري

بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

الساعة
"منتديات المخرج علي العذاري" اليوم الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 10:33 am
مكتبة الصور


إعلانات تجارية

معاينة جميع الإعلانات


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : القرد
عدد المساهمات : 639
نقاط النشاط : 2156252770
السٌّمعَة : 1569868
تاريخ التسجيل : 31/05/2015
العمر : 25
الموقع : النجف الاشرف
العمل/الترفيه : الاخراج التلفزيوني
المزاج : جيد جدا و الحمد لله
تعاليق : لست وحيد في هذا العالم و
لاكن يوجد عالم انا وحيد فيه
الاوسمة التي حصل عليها العضو :






معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://alidirectortv.moontada.net

الشيخ قاووق: حزب الله بعد النووي هو نفسه حزب المقاومة ونصرة فلسطين وحماية لبنان

في الأحد يوليو 19, 2015 10:34 pm
الشيخ قاووق: حزب الله بعد النووي هو نفسه حزب المقاومة ونصرة فلسطين وحماية لبنان






أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق، أن "الحزب بعد الإتفاق النووي الإيراني، وعلى الرغم من كل حروب التكفيريين، هو نفسه اليوم كما كان بالأمس، وسيكون غدا وبعد كل يوم حزب المقاومة ونصرة فلسطين وحماية لبنان من كل خطر أكان إسرائيليا أو تكفيريا على السواء، وهذا هو عهدنا فلا نغير ولا نبدل تبديلا".

ولفت إلى أن "المقاومة التي أرادوا لها أن تعود إلى الوراء عشرين عاما استطاعت اليوم أن تتقدم إلى الأمام عشرين عاما، فبعد 9 سنوات على انتصار تموز عام 2006 هي اليوم تشهد على حياة متجددة لها، وهي اليوم وبعد أن كان شيمون بيريز في عام 2006 يقول إننا بهذه الحرب قضينا على حزب الله بالموت، وإنها معركة الموت أو الحياة، قد استطاعت أن تعزز قدراتها وقوتها عسكريا وشعبيا وسياسيا".

كلام قاووق جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه "حزب الله" في ذكرى مرور أسبوع على استشهاد علي جميل حسين، في حسينية بلدة النفاخية، بحضور مسؤول منطقة الجنوب الأولى في الحزب أحمد صفي الدين إلى جانب عدد من العلماء والشخصيات والفعاليات وحشد من الأهالي.

وأكد "أن المقاومة ستستكمل المعركة التي بدأتها لحماية قرانا وأهلنا في لبنان ضد العصابات التكفيرية، وأنها ستكمل ما بدأته في جرود عرسال ورأس بعلبك والقلمون والزبداني"، مشددا على أن النتيجة في معركة الزبداني لن تكون إلا كنتيجة القصير ويبرود وقارة ورنكوس وعسال الورد وكل مدن وقرى القلمون، ألا وهي النصر الكامل للمقاومة والجيش العربي السوري، فلن نسمح أن يكون داخل أو خارج حدود لبنان مقرات أو ممرات للارهاب التكفيري، ولن نسأل أحدا أو ننتظر رضا أو إذنا من أحد، ولن يغير كل الضجيج والصراخ والتحريض المذهبي من قرار المقاومة في استكمال هذه المعركة ضد الإرهاب التكفيري حتى النصر".

وأشار إلى "أن كل من يراهن على توظيف الإرهاب التكفيري في سوريا ولبنان، إنما يرتكب الخطايا الأخلاقية والإنسانية والوطنية، فكيف يكون فريق لبناني ويرفع شعار "لبنان أولاً" ثم ينتظر نتائج المعركة في سوريا والقلمون والزبداني وجرود عرسال، ويراهن على انتصار الإرهاب التكفيري فيها، ونحن في المقابل نقول لهؤلاء المراهنين إن نتائج المعركة تتحدث عن نفسها"، مؤكدا أن "المقاومة كما نجحت في هزيمة العدوان الإسرائيلي هي اليوم تصنع نصرا جديدا ضد العدوان التكفيري، وهي قادرة على أن تفي بوعدها الذي التزمته في حماية أهلها وإنجازاتها، فنحن لسنا ممن يخذل أهله أو يسمح لأحد أن ينال من كرامتنا أو من إنجازات المقاومة".

وأشار إلى أن "التكفيريين الذين ومن خلال عدوانهم على دين الله، استحلوا واستباحوا الحرمات والأموال والأعراض ودماء المسلمين والمسلمات سواء السني أو الشيعي أو الدرزي، والمسيحيين والأيزيديين وكل الإنسانية، هم لم يوفروا أحدا في المنطقة من شرهم إلا إسرائيل ..كل ذلك الإجرام هو لديهم باسم الدين، فلذلك حينما نقول إننا نخوض المعركة دفاعا عن ديننا، فهي تكون دفاعا عن الدين سواء كنا سنة أو شيعة وعن دين المسلمين الذي ارتضاه الله للإنسانية".

واعتبر انه "ليس غريبا على اسرائيل المراهنة على التكفيريين في حروبهم في المنطقة، وهي التي أصبحت تمتدحهم وتدعمهم علنا، لأنهم يشكلون فرصة استراتيجية لها لتغيير معادلات الصراع بخوضهم لحروب استنزاف ضد الجيشين المصري والسوري وضد المقاومة في لبنان وفلسطين".

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى