منتديات المخرج علي العذاري
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ..




المخرج علي العذاري

منتديات المخرج علي العذاري ترحب بكم اجمل ترحيب ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

مواقع التواصل الاجتماعي
 غوغل بلس علي العذاري

انستغرام علي العذاري

تويتر علي العذاري

فيس بوك علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 مدونة علي العذاري

 يوتيوب علي العذاري

بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

الساعة
"منتديات المخرج علي العذاري" اليوم الأحد ديسمبر 17, 2017 10:01 am
مكتبة الصور


إعلانات تجارية

معاينة جميع الإعلانات


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات
الدولة : العراق
الجنس : ذكر
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : القرد
عدد المساهمات : 639
نقاط النشاط : 2156792716
السٌّمعَة : 1569868
تاريخ التسجيل : 31/05/2015
العمر : 25
الموقع : النجف الاشرف
العمل/الترفيه : الاخراج التلفزيوني
المزاج : جيد جدا و الحمد لله
تعاليق : لست وحيد في هذا العالم و
لاكن يوجد عالم انا وحيد فيه
الاوسمة التي حصل عليها العضو :






معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://alidirectortv.moontada.net

#الحكومة_العراق توقع عقودا جديدة بـ 1.6 مليار دولار و تستلم دفعة جديدة من #المروحيات #الروسية

في الجمعة أغسطس 28, 2015 7:34 pm
#الحكومة_العراق توقع عقودا جديدة بـ 1.6 مليار دولار و تستلم دفعة جديدة من #المروحيات #الروسية
"#صياد_الليل"




أعلنت وزارة الدفاع العراقية توقيعها 36 عقدا جديدا بدل 16 عقدا ألغتها الوزارة لأسباب مختلفة، منها ما يتعلق بشبهات فساد، مؤكدة توفير ملياري دولار لخزينة الدولة.

وذكر وزير الدفاع خالد العبيدي خلال اجتماع أن "الوزارة تمكنت في خلال الفترة القليلة الماضية، وفي إطار مراجعة عقود الوزارة المختلفة، من إلغاء 16 عقدا بلغت قيمتها 3 مليارات و424 مليون دولار، وذلك لأسباب مختلفة، منها ما يتعلق بشبهات فساد، ومنها لم يكن ضروريا لآلية بناء الجيش ومتطلبات المعركة في ظل محدودية موارد الدولة، وقسم آخر تم إلغاؤه لعدم توافر الشروط التعاقدية القانونية بشكلها السليم" .

وأضاف العبيدي أن الوزارة تمكنت بعد إلغاء هذه العقود من استغلال مبلغ مليار و600 مليون دولار منها لتوقيع 36 عقدا "صبت جميعها في إدامة متطلبات المعركة ضد قوى الإرهاب"، مشيرا إلى "توفير حوالي 2 مليار دولار لصالح الخزينة العامة للبلاد في ظل ظروف اقتصادية صعبة".

من جهته ذكر موقع "سبوتنيك" الروسي أن طائرة نقل من طراز "آن-124" حملت على متنها دفعة جديدة من المروحيات الهجومية الروسية "مي-35م" و"مي-28 إن" أو ما تعرف بـ "الصياد الليلي" إلى العراق.




وأضاف الموقع أنه وفقا لبرنامج تسليم المروحيات الحربية إلى العراق فقد تم تسليم بغداد 4 مروحيات هجومية من طراز "مي-35م" و4 أخرى من طراز "مي-28 إن" بالتكوين القتالي الكامل ومجهزة بمعدات للرؤية الليلية.

وبحسب العقود الموقعة فإن بغداد ستحصل حتى عام 2016 على 43 مروحية هجومية، بينها 24 مروحية من طراز "مي-35م" و19 من طراز "مي-28 إن"، علما أن الجيش العراقي استلم حتى الآن 16 مروحية من طراز "مي-35م" و11 من طراز "مي-28 إن".
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى