منتديات المخرج علي العذاري
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ..




المخرج علي العذاري

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري
مواقع التواصل الاجتماعي
 غوغل بلس علي العذاري

انستغرام علي العذاري

تويتر علي العذاري

فيس بوك علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 مدونة علي العذاري

 يوتيوب علي العذاري

بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

الساعة
"منتديات المخرج علي العذاري" اليوم الأحد يوليو 15, 2018 9:51 pm
مكتبة الصور


إعلانات تجارية

معاينة جميع الإعلانات


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
سكرتير التحرير
سكرتير التحرير
الدولة : لبنان
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 8
نقاط النشاط : 1029252196
السٌّمعَة : 49996
تاريخ التسجيل : 10/06/2015
العمر : 25
الموقع : الضاحية الجنوبية لبيروت
العمل/الترفيه : اعلام وتنمية بشرية
المزاج : الشكر لله
الاوسمة التي حصل عليها العضو :
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مدارس المهديّ(ع) تقيم الموائد العاشورائية وتلامذتها يرسمون الحب الحسيني

في الأربعاء أكتوبر 21, 2015 4:46 pm
مدارس المهديّ(ع) تقيم الموائد العاشورائية وتلامذتها يرسمون الحب الحسيني



تُنظّم المؤسسة الاسلامية للتربية والتعليم مدارس المهديّ(ع) في أجواء عاشوراء الإمام الحسين(ع) العديدَ من الأنشطة والبرامج العاشورائيّة من بينها ولائم على حُبّ أهل البيت عليهم السلام كما في كلّ عام. فنظمت مدرستي المهديّ(ع)الأحمدية وعين المزراب المائدة العاشورائية على حبّ أبي عبد الله الحسين(ع) حيث شارك المعلمون والتلامذة فيها.

.. وتلامذة مدارس المهديّ(ع) الحدث يرسمون الحُبّ العاشورائيّ بأناملهم

ونظّمت ثانوية المهديّ(ع) الحدث مرسمًا عاشورائيًّا بعنوان "أناملي تهتف يا حسين" وذلك إفساحًا في المجال أمام التلامذةبالتعبير عن حبهم وولائهم للمسيرة الحسينيّة حيث شارك فيه ما يزيد عن 300 تلميذ وتلميذة، فعبّروا عن حُبّهم للإمام الحسين(ع) بطريقتهم ورسموا رسومات على لوحات تحاكي واقعة كربلاء، ولوّنوا بريشتهم شخصيّات الطف.



وفي الغازية تُحيي ذكرى عاشوراء باطلاق المحترف العاشورائي "مدرسة الاجيال"

تحيي ثانوية المهدي(ع) – الغازية ذكرى عاشوراء في أنشطة مختلفة للحلقات كافة، واللافت هذا العام في احيائها العاشورائي اطلاق المحترف العاشورائي "مدرسة الأجيال" الذي يضم أنشطة وزوايا متعددة تتوزّع في قاعة الثانوية،وسط اجواء مميزة ومشاركة كبيرة للتلامذة يسودها القرب والتعلق بسيد الشهداء وآل البيت الاطهار.

يضم المحترف الأنشطة التالية: عرض فيلم- عرض مجلس عزاء مصوّر- دعاء العهد- زيارة وارث- المرسم – المسابقة – من القلب الى القلب- زاوية هدايا الى الشهداء (تسبيحات-صلاة) ورسائل شوق للامام الحسين(ع) – صنع قلادة- وتصميم فني.




{ محرر الموقع } بتول عساف


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى