منتديات المخرج علي العذاري
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ..




المخرج علي العذاري

منتديات المخرج علي العذاري ترحب بكم اجمل ترحيب ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

مواقع التواصل الاجتماعي
 غوغل بلس علي العذاري

انستغرام علي العذاري

تويتر علي العذاري

فيس بوك علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 مدونة علي العذاري

 يوتيوب علي العذاري

بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

الساعة
"منتديات المخرج علي العذاري" اليوم الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 10:30 am
مكتبة الصور


إعلانات تجارية

معاينة جميع الإعلانات


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عضو متألق
و محرر الموقع
عضو متألق   و محرر الموقع
الدولة :
الجنس : ذكر
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 22
نقاط النشاط : 5299475
السٌّمعَة : 9999
تاريخ التسجيل : 30/05/2016
العمر : 23
الموقع : العراق - مدينة الناصرية
العمل/الترفيه : طالب و رياضي
المزاج : جيد
الاوسمة التي حصل عليها العضو :
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

بوصلة مقتدى الصدر تتجه نحو السعودية‎

في الإثنين مايو 30, 2016 2:05 pm
بوصلة مقتدى الصدر تتجه نحو السعودية‎



 احمد الطحان الأحد، 24 نيسان، 2016  
لا يخفى على أحد التقلب الواضح في مواقف مقتدى الصدر السياسية وحتى الدينية منذ اللحظة الأولى التي عرف بها على الساحة العراقية, فهو تارة يؤجج للطائفية ويقتل ويجرم بحق أهل السنة وتارة أخرى يصلي معهم وفي جوامعهم وينبذ الطائفية, ومرة يؤيد حكومة المالكي السابقة ولأكثر من مرة, ومرة يعارض هذه الحكومة, وتستمر تقلبات مقتدى من موقف إلى آخر حتى أصبح معروفاً بعدم ثباته على رأي أو موقف, وهكذا شخصية مستحيل أن يكون ولائها مطلق لجهة واحدة  بل يكون لأكثر من جهة ويتقلب بين تلك الجهات, وعندما نقول أن ولائه لجهات خارجية وليس للعراق لان لا يوجد موقف وطني عراقي حقيقي له بل كل مواقفه خدمت الدول الإقليمية بصورة أو بأخرى.
فمقتدى المعروف بولائه وطاعته لإيران تحول بولائه هذا إلى السعودية, حيث أصبح الآن أداة سعودية في العراق ليكون القوة السياسية السعودية التي تعارض القوة السياسية الإيرانية في العراق, وما يؤكد ذلك هو : اللقاءات السرية والعلنية التي جمعت قيادات التيار الصدري بالسفير السعودي في العراق " السبهان " قبل إعلان مقتدى الصدر الاعتصامات, كذلك الترويج الإعلامي العربي لمقتدى الصدر أثناء الاعتصامات حتى أخذ هذا الإعلام بوصفه القائد العراقي والعربي بعدما كان يصفونه بالصفوي والمجوسي !! انتشار ظاهرة التطاول على الرموز الإيرانية بين أفراد التيار الصدري ورفضها, والأمر الآخر والمهم هو إن الجميع كان خائفاً من اعتصامات مقتدى إلا سليم الجبوري المعروف بولائه السعودي حيث كان الوحيد الذي يصرح بأن للتيار الصدري الحرية في الاعتصام والتظاهر, ضرب مقتدى الصدر لمشروع إيران الذي كان يراد منه إطاحة الجبوري وباقي الرئاسات لكن مقتدى أمر بسحب كتلته الأمر الذي افشل هذا المشروع الإيراني وإبقاء الشخصيات السعودية, سفر مقتدى الصدر إلى لبنان وليس إلى إيران ورفضه المشروع الذي جاء به المالكي, هذه كلها إمارات ودلائل تؤكد على إن مقتدى تحولت بوصلة ولائه إلى السعودية وترك إيران خلف ظهره.
لعل هناك من يقول إذا كان مقتدى كذلك فلماذا لا يطالب بإخراج إيران من العراق أو على الأقل يصفها بالمحتل ؟ نقول له إن مقتدى الصدر مع غبائه الكبير إلا أنه ليه نوع من الذكاء هذا أن لم يكن هناك من يلقنه, فهكذا تصريح من مقتدى يعني موته السريع, وكذلك تصدع في صفوف أتباعه ودخوله في صراع مع المليشيات الإيرانية لذلك يحتاج إلى وقت كي يعلن عن مناهضته لإيران لأنه لا يمتلك الشجاعة لقول ذلك الآن, كما ينتظر أن يعلو كعب السعودية أكثر في العراق ليكون هو الناطق الرسمي السعودي في العراق بعدما كان الناطق الرسمي الإيراني.


محرر الموقع ( لؤي عبد الواحد )
avatar
عضو متألق
و محرر الموقع
عضو متألق   و محرر الموقع
الدولة : العراق
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : القط
عدد المساهمات : 26
نقاط النشاط : 9029138
السٌّمعَة : 259986
تاريخ التسجيل : 17/06/2015
العمر : 30
الاوسمة التي حصل عليها العضو :


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

احسنت

في الجمعة يونيو 03, 2016 3:17 am
احسنت اخي @لؤي عبد الواحد
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى