منتديات المخرج علي العذاري
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ..




المخرج علي العذاري

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري
مواقع التواصل الاجتماعي
 غوغل بلس علي العذاري

انستغرام علي العذاري

تويتر علي العذاري

فيس بوك علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 مدونة علي العذاري

 يوتيوب علي العذاري

بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

الساعة
"منتديات المخرج علي العذاري" اليوم الأحد يونيو 24, 2018 12:03 pm
مكتبة الصور


إعلانات تجارية

معاينة جميع الإعلانات


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
عضو متألق
و محرر الموقع
عضو متألق   و محرر الموقع
الدولة : سورية
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الثعبان
عدد المساهمات : 11
نقاط النشاط : 19032224
السٌّمعَة : 59994
تاريخ التسجيل : 14/06/2015
العمر : 41
العمل/الترفيه : منظمات مجتمع مدني
المزاج : الحمد لله
الاوسمة التي حصل عليها العضو :
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

وداعاً للأدوية المسكّنة مع هذه الخلطات الطبيعية

في الإثنين مايو 30, 2016 2:49 pm
وداعاً للأدوية المسكّنة مع هذه الخلطات الطبيعية



هل أنتم من الأشخاص الذين لا يحبّذون اللجوء إلى الأدوية المصنّعة تفادياً لإدخال موادها الكيميائية إلى جسمكم وتعريض نفسكم للأعراض الجانبية؟ إن كنتم تفضّلون الحلول الطبيعية، بإمكانكم اللجوء إلى مطبخكم لتحضير علاج طبيعي، أقلّه للحالات المتوسّطة والطفيفة!

وأوردت صحيفة “الديار” قائمة بهذه الخلطات الطبيعية شملت ما يلي:

– الشاي الأسود لآلام الحروق وبالأخص حروق الشمس: بكل بساطة، قوموا بغلي إبريق من الماء مع الشاي الأسود من دون إضافة أي سكّر وإعمدوا إلى نقع منشفة نظيفة داخله. طبّقوا هذه المنشفة من خلال التربيت على موضع الحرق، ولكن إحذروا من الفرك الذي قد يسبّب الهيجان للبشرة.

– صودا الخبز للسعات النحل والبعوض: لمحاربة ألم وحكاك هذه اللسعات، قوموا بمزج كمية كافية من صودا الخبز Baking Soda مع القليل من الماء كي تحصلوا على ما يشبه المعجون، ثمّ إعمدوا إلى فركه على موضع اللسعة. بإمكانكم إستبدال صودا الخبز بالبودرة المعروفة بإسم Baking Powder.

-خلّ التفاح لآلام الحلق: خلطة شعبية تقليدية ولكن فعّالة للغاية؛ قوموا بسكب القليل من خلّ التفاح داخل نصف كوب من ماء الشرب. بعد المزج جيّداً، إعمدوا إلى الغرغرة بواسطة هذه الوصفة كي تشعروا بالتحسّن بسرعة أكبر!

– العسل للجروح: من ضمن إستعمالاته الكثيرة غير متوقّعة، يحتوي العسل على خصائص شافية ومسكّنة للألم بسبب تركيبته الغنية بباكتيريا حمض اللاكتيك المفيدة، فلا تتردّدوا في تطبيقه على الجروح، على أن تكون سطحيّة وغير بالغة.

– غسول الفم لآلام القدمين: بعد يوم طويل من الوقوف والمشي، قد تشعرون بآلام مبرحة في القدمين، فكيف تتخلّصون منها؟ كلّ ما عليكم فعله هو نقع قدميكم داخل محلول من الماء الدافئ مع غسول للفم!



المصدر: صحف ومواقع
#صحة وعلوم


{ محرر الموقع } جيهان الموسوي

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى