منتديات المخرج علي العذاري
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ..




المخرج علي العذاري

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري
مواقع التواصل الاجتماعي
 غوغل بلس علي العذاري

انستغرام علي العذاري

تويتر علي العذاري

فيس بوك علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 مدونة علي العذاري

 يوتيوب علي العذاري

بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

الساعة
"منتديات المخرج علي العذاري" اليوم الأحد يونيو 24, 2018 12:03 pm
مكتبة الصور


إعلانات تجارية

معاينة جميع الإعلانات


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
الدولة : لبنان
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : القوس
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 13
نقاط النشاط : 7469270
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/06/2016
العمر : 23
الاوسمة التي حصل عليها العضو :
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

هذه هي الثورة التي تحدثها ربع ملعقة زنجبيل في جسدكم .

في الجمعة يونيو 10, 2016 4:52 am
هذه هي الثورة التي تحدثها ربع ملعقة زنجبيل في جسدكم .


الزنجبيل


يعد الزنجبيل من النباتات التي تنمو في المناطق الحارة وتضيف جذوره نكهة مميزة للعديد من وصفات الطعام والحلويات، ويستخدم في علاج العديد من الحالات المرضية لما يتميز به من خصائص مضادة للالتهابات، فضلاً عن دوره في حرق الشحوم وخسارة الوزن.

واورد موقع "لايف هاك" الإلكتروني مجموعة من الفوائد المدهشة للزنجبيل، تجعل من الضروري أن تأخذها ربة المنزل بعين الاعتبار عند إعداد أطباق الطعام والحلويات الشهية:

1- منشط للدورة الدموية

يحتوي الزنجبيل على الكروم والماغنيسيوم والزنك، وهي من المعادن التي تساعد على تدفق الدم، كما يلعب دوراً في منع القشعريرة والحمى والعرق المفرط.

2- علاج الدوار

يعرف الزنجبيل بقدرته على علاج حالات الغثيان والدوار، وعلى الرغم من أن السبب في ذلك لا يزال مجهولاً، إلا أن دراسة أجريت على طلاب البحرية أظهرت أن الزنجبيل يساعد هؤلاء الطلاب على التخلص من الشعور بدوار البحر.

3- امتصاص المواد الغذائية

يساعد الزنجبيل على تحسين امتصاص وتحفيز العناصر الغذائية الأساسية في الجسم، وذلك عن طريق أنزيمات الهضم في المعدة والبنكرياس.

4- الوقاية من الإنفلونزا ونزلات البرد

استعمل الزنجبيل لآلاف السنوات كعلاج طبيعي للإنفلونزا ونزلات البرد في عدد من الدول الآسيوية، وذلك عن طريق تناول كوب من الماء المغلي المضاف إليه ملعقتان من الزنجبيل المبشور 3 مرات في اليوم.

5- علاج الاضطرابات الهضمية

يعد الزنجبيل علاجاً مثالياً لاضطرابات الجهاز الهضمي، حث يسهل عملية الهضم وامتصاص المواد الغذائية، ويساعد على تخفيف الآلام تماماً مثل الأسبيرين والمسكنات الأخرى.

6- الوقاية من سرطان القولون

أظهرت دراسة أجرتها جامعة مينيسوتا الأمريكية أن الزنجبيل يساعد على إيقاف نمو الخلايا السرطانية في القولون والمستقيم.

7- علاج الالتهابات

يحتوي الزنجبيل على نسبة عالية من نوع معين من المواد المضادة للالتهابات، تجعل منها علاجاً شافياً للعديد من الامراض ذات الطبيعية الالتهابية، ناهيك عن دوره في تخفيف وتسكين الآلام المختلفة.

8- علاج الأمراض التنفسية

إذا كنت تعاني من بعض أمراض الجهاز التنفسي كالسعال، فإن الزنجبيل يمتلك قدرة على شفاء هذه الأمراض ويساعد على توسيع الرئتين وتخفيف البلغم.

9- مقو لجهاز المناعة

يلعب الزنجبيل دوراً هاماً في تعزيز جهاز المناعة، ويساعد الاستهلاك اليومي له على الوقاية من مخاطر الإصابة بالسكتات القلبية عن طريق تثبيط الرواسب الدهنية في الشرايين، كما يقلل من الالتهابات البكتيرية في المعدة.

10- يعالج الغثيان الصباحي

يعاني الكثيرون من أعراض الغثيان عند الاستيقاظ في الصباح، وأظهرت إحدى الدراسات أن الزنجبيل ساعد على شفاء 75% من هذه الحالات.


منتديات @المخرج علي العذاري

@سوزان مراد

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى