منتديات المخرج علي العذاري
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ..




المخرج علي العذاري

منتديات المخرج علي العذاري ترحب بكم اجمل ترحيب ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

مواقع التواصل الاجتماعي
 غوغل بلس علي العذاري

انستغرام علي العذاري

تويتر علي العذاري

فيس بوك علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 مدونة علي العذاري

 يوتيوب علي العذاري

بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

الساعة
"منتديات المخرج علي العذاري" اليوم الأحد ديسمبر 17, 2017 10:13 am
مكتبة الصور


إعلانات تجارية

معاينة جميع الإعلانات


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عضو متألق
و محرر الموقع
عضو متألق   و محرر الموقع
الدولة : سورية
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : القوس
الأبراج الصينية : الفأر
عدد المساهمات : 36
نقاط النشاط : 5719496
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/05/2016
العمر : 21
الموقع : سوريا - دمش
العمل/الترفيه : ناشط الكتروني
المزاج : جيد
الاوسمة التي حصل عليها العضو :
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

حيَل بسيطة لاستعادة شباب عنقكم: هذا مذهل!

في الجمعة يونيو 10, 2016 6:53 pm
حيَل بسيطة لاستعادة شباب عنقكم: هذا مذهل!

جمال البشرة


في كامل جسمنا، البشرة هي القسم الذي يخضع لنتائج التقدّم في السن. ترهّل العنق وتجاعيد الوجه والاسوداد تحت العينين وبقع تغيّر صبغة الجلد...عدد كبير من العلامات القبيحة التي تكشف عن تطور الشيخوخة بشكل طبيعي. وعندما تكون المسألة متعلّقة بمعالجتها نميل في أكثر الأحيان إلى التركيز على الوجه ونهمل منطقة ظاهرة أيضًا: العنق.

إليكم من آي فراشة نصائح وحيَل طبيعية لكي تحصلوا على عنق جديد من دون تجاعيد!

ترهّل البشرة في منطقة العنق ظاهرة طبيعية تشير إلى التقدّم في السنّ وهي شائعة عند النساء والرجال على السواء ولكنها تُعتَبَر مزعجة أكثر بالنسبة إلى النساء. وإذا كان العمر هو السبب الرئيسي إلا أن هناك عوامل أخرى يمكنها أن تفقد البشرة مرونتها وتؤدّي إلى ظهور التجاعيد بسرعة أكبر.

من بين العوامل التي تؤدّي إلى ارتخاء البشرة:

- الجاذبيّة:
لا تسمح لنا الجاذبيّة بإبقاء أرجلنا على الأرض فحسب بل هي تؤثّر أيضًا على البشرة. في الواقع يمكن لآثار الجاذبيّة أن تجذب البشرة إلى الأسفل وبالتالي تزيد من ترهّلها.

- خسارة الوزن:
يمكن لخسارة الوزن السريعة أو لفترة طويلة من البدانة أن تكون سببًا لترهّل البشرة. فعندما تكتسبون الوزن تتمدّد البشرة لكي تغلّف الجسم بكامله ولكن عندما يخسر هذا الأخير الوزن فجأة، ترتخي البشرة فتسبّب ظهور عنق مترهّل.

- سوء التغذية:
يسهّل النظام الغذائي المعتمد على المنتجات المصنعة تراكم السموم التي تضرّ بصحّة البشرة وتسرّع شيخوختها. من الضروري أن تتبعوا نظامًا غذائيًا سليمًا وغنيًا بالبروتينات والفيتامينات الضرورية لبناء الألياف والخلايا.

التوتّر والتدخين والنقص في النوم هي أيضًا عوامل تعزّز ترهّل البشرة.

من أجل معالجة ترهّل بشرة العنق تتّجه النساء في أكثر الأحيان إلى العلاجات بمستحضرات التجميل. وبعض منهنّ قد يلجأ إلى الجراحة التجميليّة من أجل إصلاح هذه المشكلة. ولكن إذا قمتم بهذه التغييرات الصغيرة في نمط حياتكم وإذا اعتنيتم ببشرتكم من الممكن أن تحصلوا على عنق يبدو أكثر شبابًا.

حيَل طبيعية لتخفيف ترهّل العنق:

• C استهلكوا المزيد من الفيتامين

الفيتامين C عنصر أساسي لصنع الكولاجين المادة المسؤولة عن اشتداد البشرة. أدخلوا المأكولات الغنيّة بالفيتامين C إلى نظامكم الغذائي أو تناولوا المكملات الغذائية للحصول على بشرة أكثر شبابًا!

•تجنّبوا الشمس

يمكن للتعرّض المفرط للشمس أن يضرّ ببشرتكم كما تؤدّي الأشعة فوق البنفسجيّة إلى ترهّلها وتعزّز الشيخوخة المبكرة وتسبّب ظهور التجاعيد. لذا من الضروري أن تتجنّبوا تعرّضكم للشمس لفترة طويلة وأن تضعوا كريمًا واقياً من الشمس من أجل حماية البشرة.

• تناولوا الأحماض الدهنية قبل النوم
لا داعي لإثبات منافع الأوميغا 3 و 6 على الصحّة. فهي تمنع الإصابة بالسرطان وتخفّض مستوى الكوليسترول في الدم وتحمي البشرة. في الواقع تتمتّع الأحماض الدهنيّة بخصائص منعّمة للبشرة ويمكنها أن تبطئ عمليّة الشيخوخة وتساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين.

من بين المأكولات الغنيّة بالأوميغا 3 و6 نذكر: السمك كالسلمون والتونا والسردين وفاكهة الأفوكادو وبذور الكتّان والسبانخ وبذور القرع...

• مارسوا الرياضة بانتظام
يمكن لتمارين رياضيّة معيّنة أن تساعد على تحفيز الدورة الدموية وتخفيف بل منع ترهّل بشرة العنق. إليكم تمريناً سهلاً :

إجلسوا وظهركم مستقيم وارفعوا رأسكم مركّزين نظركم على السقف. بعد ذلك تظاهروا بأنكم تمضغون شيئًا ما. كرّروا هذا التمرين عدّة مرّات متتالية على الأقل مرّتين في الأسبوع.


منتديات @المخرج علي العذاري

@سولاف بشار

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى