منتديات المخرج علي العذاري
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ..




المخرج علي العذاري

منتديات المخرج علي العذاري ترحب بكم اجمل ترحيب ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

مواقع التواصل الاجتماعي
 غوغل بلس علي العذاري

انستغرام علي العذاري

تويتر علي العذاري

فيس بوك علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 مدونة علي العذاري

 يوتيوب علي العذاري

بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

الساعة
"منتديات المخرج علي العذاري" اليوم الأحد ديسمبر 17, 2017 10:12 am
مكتبة الصور


إعلانات تجارية

معاينة جميع الإعلانات


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : الثور
عدد المساهمات : 28
نقاط النشاط : 5129534
السٌّمعَة : 49995
تاريخ التسجيل : 01/08/2016
العمر : 20
الموقع : العمارة - عراق الرافدين
الاوسمة التي حصل عليها العضو :
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

السر وراء تعلم أي شيء: رسالة ألبرت أينشتاين لابنه

في الإثنين أغسطس 01, 2016 9:35 pm
السر وراء تعلم أي شيء: رسالة ألبرت أينشتاين لابنه





منتديات @المخرج علي العذاري


في العام 1915، كان ألبرت اينشتاين صاحب الـ 36 عامًا يعيش في برلين المنهكة بالحرب، بينما كانت زوجته ميليفا، وابنيه هانس ألبرت أينشتاين وإدوارد “تيتل/تيتا” أينشتاين يعيشون في مكان أكثر أمانًا نسبيًا، في فيينا.

في 4 نوفمبر من هذا العام، بينما كان أينشتاين قد أكمل تحفته العلمية المكونة من صفحتين – نظريته عن النسبية العامة – التي سوف تضعه فوق سلم المجد ما بين مشاهير وعلماء العالم، قام بإرسال رسالة إلى ابنه هانس ألبرت ذى الـ 11 عاما. أينشتاين الذي احتل مكانة فكرية واضحة من خلال إنجازاته وآرائه، يحدثنا عن كيفية امتصاص الروح الإبداعية كوقود محرك داخلي لرغبة التعلم.


وإليكم نص الرسالة:

عزيزي ألبرت،

وصلني بالأمس خطابك العزيز وقد كنت سعيدًا به للغاية. لقد كنتُ خائفًا بالفعل من أنك لن تكتب لي مرة أخرى على الإطلاق. لقد أخبرتني أن مجيئي لزيورخ لم يعجبك. لذلك أعتقد أنه من الأفضل أن نجتمع في مكان مختلف، حيث لا يتدخل أحد في راحتنا. على أية حال، سوف ألح على أن نقوم كل عام بإمضاء شهر كامل معًا، حتى تدرك أن لديك والد مغرم بك ويحبك. يمكنك أيضا أن تتعلم مني الكثير من الأشياء الجيدة والجميلة، أشياء لا يمكن للآخرين أن يعرضوها عليك بهذه السهولة. ما قمتُ بإنجازه من خلال الكثير من العمل الشاق لا يجب أن يكون متاح للغرباء، بل لأولادي أنا على نحو استثنائي. لقد انتهيت مؤخرا من واحدة من أجمل الأعمال التي قمت بها على الإطلاق، سأخبرك عن هذا حين تكبر.

أنا مسرور بأنك تستمتع بالعزف على البيانو. هذا والنجارة هما في رأيي أفضل الحِرف المناسبة لسنك، أفضل حتى من المدرسة. لأن هذه أشياء تلائم شخص شاب مثلك جيدًا جدًا. اعزف على البيانو الأشياء التي تعجبك، حتى لو لم يحددها المدرس. هذه هي الطريقة الأفضل لتتعلم أكثر ما يمكن، بحيث أنك تفعل شيء ما بمثل هذا الاستمتاع لدرجة أنك لا تلحظ أن الوقت يمر. في بعض الأحيان أكون مستغرقًا في عملي لدرجة أنني أنسى وجبة الغذاء. لا تنسى أن تلعب رمي الطوق أيضا مع تيتا [أخوه]. ستحسن من ليقاتك البدنية. ومن حين لآخر قم بزيارة صديقي زانجر. إنه شخص لطيف.

أرسل قبلاتي إلى تيتا،

بابا.

تحياتي إلى ماما.


منتديات @المخرج علي العذاري

@حيدر عبد العظيم




المخرج علي العذاري




استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى