منتديات المخرج علي العذاري
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ..




المخرج علي العذاري

منتديات المخرج علي العذاري ترحب بكم اجمل ترحيب ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

مواقع التواصل الاجتماعي
 غوغل بلس علي العذاري

انستغرام علي العذاري

تويتر علي العذاري

فيس بوك علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 مدونة علي العذاري

 يوتيوب علي العذاري

بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

الساعة
"منتديات المخرج علي العذاري" اليوم الثلاثاء مايو 22, 2018 10:31 pm
مكتبة الصور


إعلانات تجارية

معاينة جميع الإعلانات


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
نائب المدير الاول
مشرف فني
محرر
نائب المدير الاول    مشرف فني  محرر
الدولة : لبنان
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 274
نقاط النشاط : 2158252570
السٌّمعَة : 689968
تاريخ التسجيل : 10/06/2015
العمر : 25
الموقع : لبنان المقاومة - بيروت - الضاحية الجنوبية
العمل/الترفيه : فن التصميم و الغرافيك
الاوسمة التي حصل عليها العضو :








معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

طرق طبيعية تُبعد الحشرات المزعجة عن منزلك

في الجمعة أغسطس 19, 2016 2:55 am
طرق طبيعية تُبعد الحشرات المزعجة عن منزلك





منتديات @المخرج علي العذاري


الحشرات مفيدة للبيئة بشكل أو بآخر ولا يمكن التخلي عنها ولكنها ليست موضع ترحيب في المنزل لكونها مزعجة ومقرفة في بعض الأحيان.

وغالبا ما يسارع البشر إلى شراء المبيدات اللازمة للتخلص من الحشرات والتي تحتوي على مكونات تضر بالإنسان والحيوانات الأليفة. ولكن ثمة طرق أفضل لمنع الحشرات من دخول المنزل من دون الحاجة لاستخدام المواد الكيميائية الضارة بالصحة.

وتعتبر الأعشاب واحدة من أفضل الطرق للتخلص من الحشرات، حيث يوجد العديد من الأعشاب المعروفة بأنها تفرز مواد طاردة للحشرات. على سبيل المثال، رائحة الأعشاب العطرية.

ويعد النمل من الحشرات المتطفلة الأكثر شيوعا في المنزل. وأسهل طريقة للتعامل معها تكون من خلال رش عصير الليمون أو الخل في زوايا المنزل. هذا بالإضافة إلى النعناع والأعشاب العطرية الفعالة التي تبقي النمل بعيدا عن المنزل، حيث يمكن وضع عدد قليل من أوراق هذه النباتات على حواف النوافذ أو حتى زرعها أمام المنزل.

كما يمكن زراعة الأرجواني الزهر purple flower ونبتات الفلفل الحار التي تعتبر أقل عطرية ولكن يمكن أن تسهم في إبعاد الحشرات عن المنزل.

وإن كنت تريد الحصول على ليلة خالية من البعوض المزعج، فعليك بوضع الليمون وأوراق الليمون على شرفة المنزل بالإضافة إلى بلسم الليمون الذي يزرع في الحدائق، وهو يشبه النعناع ويمكن وضعه أيضا على البشرة لصد الحشرات القارضة.

كما يصد النعناع إلى حد كبير أي شيء، والأمر يشمل الذباب. وهنالك عدد من الأعشاب المذكورة أعلاه المفيدة أيضا في طرد الذباب، بالإضافة إلى الريحان وإكليل الجبل والخزامى.

ويذكر أن النفتالين ذا الرائحة الغريبة يعتبر الوسيلة الأكثر شيوعا في طرد حشرات الملابس، حيث يتم وضعه بين الملابس. ولكن هنالك طريقة بسيطة وأفضل لحماية الألبسة من العت، وهي أن تضع كيسا صغيرا يحوي الخزامى (اللاوندة) والنعناع وإكليل الجبل والقرنفل والقرفة في خزانتك، وبذلك تتخلص من حشرات الألبسة وتحصل على رائحة عطرية جميلة أيضا.

وهنالك أشياء أخرى يمكنك القيام بها في منزلك للحفاظ على النظافة ومنح اجتياح الحشرات، حيث يجب حفظ المواد الغذائية مغلقة بإحكام شديد، مثل السكر والدقيق. وكذلك غسل الأطباق الملوثة بشكل دائم والحفاظ على نظافة المصارف الصحية في الحمامات.


منتديات @المخرج علي العذاري

@سارة الموسوي




المخرج علي العذاري






المخرج علي العذاري اعجاب


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى