منتديات المخرج علي العذاري
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ..




المخرج علي العذاري

منتديات المخرج علي العذاري ترحب بكم اجمل ترحيب ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

مواقع التواصل الاجتماعي
 غوغل بلس علي العذاري

انستغرام علي العذاري

تويتر علي العذاري

فيس بوك علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 مدونة علي العذاري

 يوتيوب علي العذاري

بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

الساعة
"منتديات المخرج علي العذاري" اليوم الأحد ديسمبر 17, 2017 9:52 am
مكتبة الصور


إعلانات تجارية

معاينة جميع الإعلانات


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
نائب المدير الاول
مشرف فني
محرر
نائب المدير الاول    مشرف فني  محرر
الدولة : لبنان
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 256
نقاط النشاط : 2156692726
السٌّمعَة : 689968
تاريخ التسجيل : 10/06/2015
العمر : 24
الموقع : لبنان المقاومة - بيروت - الضاحية الجنوبية
العمل/الترفيه : فن التصميم و الغرافيك
الاوسمة التي حصل عليها العضو :








معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

هل يمكن التكهن بأن شخصا ما قد يرتكب جرائم مستقبلا؟

في الجمعة أغسطس 19, 2016 3:00 am
هل يمكن التكهن بأن شخصا ما قد يرتكب جرائم مستقبلا؟




منتديات @المخرج علي العذاري

ربما يبدو الأمر على أنه فكرة من فيلم خيالي علمي لكنها قد تكون واقعا علميا حقيقيا.

فالباحث ريتشارد بيرك من جامعة ولاية بنسلفانيا يأمل في التوصل إلى نتائج دقيقة من خلال عمله، طوال عام، على تحليل بيانات عدد هائل من المواطنين في النرويج قامت الحكومة بجمعها وربطها بملف التعريف الشخصي.

وتشمل البيانات ملفات الأطفال وأولياء أمورهم لمعرفة ما إذا كان هناك إمكانية للتنبؤ باحتمال قيام طفل ما بارتكاب جريمة قبل بلوغ سن الـ 18 استنادا إلى الظروف التي ولدوا فيها.

لكن المشكلة التي اعترضت بيرك هي أن حديثي الولادة لم يفعلوا أي شيء بعد، لذلك فإن نتائج تصنيف الباحث لبعض الأطفال كـ “مجرمين محتملين” استنادا إلى الظروف التي ولدوا فيها ستؤدي إلى إدانة الناس بتهم ارتكاب جرائم لم يرتكبوها.

لذلك استند بيرك في بحثه على التعليم الآلي الذي ينطوي على تصميم الخوارزميات التي قام بها علماء البيانات الذين يقومون بتعليم الكمبيوتر على التعرف على أنماط سلوك معينة من خلال مجموعات البيانات الكبيرة.

وبمجرد أن يقوم الكمبيوتر بالتعرف على الأنماط، يمكن أن يطبق ما وجده للتنبؤ بالنتائج، وإذا كانت الخوارزميات المستخدمة في التعلم الآلي يمكنها التنبؤ بدقة بسلوك الإنسان فهي تعتمد على وجود الكثير من البيانات السياقية الممكنة، حيث استخدم بيرك عوامل تنبؤ خاصة بالجريمة والتركيبة السكانية، كما شملت البيانات عدد الاعتقالات السابقة للشخص وعمره عند الاعتقال الأول ونوع الجريمة أو الجرائم التي ارتكبت وأيضا أداء العمل في السجن، والقرب من الحي المرتفعة فيه نسبة الجريمة ومعدل الذكاء والجنس. واستخدم بيرك ما يصل إلى 36 عامل تنبؤ في مجموع دراساته.

وفي كل تجارب بيرك، كانت الخوارزمية قادرة على التنبؤ بدقة كبيرة بالشخص الذي سيكون قليل الخطر. ورغم ذلك، فإن المشكلة تمثلت في أن الخوارزمية كانت بعيدة كل البعد عن الدقة في التنبؤ في من سيكون شديد الخطر.


منتديات @المخرج علي العذاري

@سارة الموسوي




المخرج علي العذاري






المخرج علي العذاري اعجاب


استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى