منتديات المخرج علي العذاري
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ..




المخرج علي العذاري

منتديات المخرج علي العذاري ترحب بكم اجمل ترحيب ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

مواقع التواصل الاجتماعي
 غوغل بلس علي العذاري

انستغرام علي العذاري

تويتر علي العذاري

فيس بوك علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 مدونة علي العذاري

 يوتيوب علي العذاري

بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

الساعة
"منتديات المخرج علي العذاري" اليوم الخميس أكتوبر 19, 2017 10:23 am
مكتبة الصور


إعلانات تجارية

معاينة جميع الإعلانات


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
نائب المدير الاول
مشرف فني
محرر
نائب المدير الاول    مشرف فني  محرر
الدولة : لبنان
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 256
نقاط النشاط : 2156102785
السٌّمعَة : 689968
تاريخ التسجيل : 10/06/2015
العمر : 24
الموقع : لبنان المقاومة - بيروت - الضاحية الجنوبية
العمل/الترفيه : فن التصميم و الغرافيك
الاوسمة التي حصل عليها العضو :








معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

هل أنتِ مزاجية؟

في الإثنين أكتوبر 17, 2016 9:23 pm
هل أنتِ مزاجية؟




منتديات @المخرج علي العذاري



غالباً ما يتم إطلاق صفة المزاجية عليك من دون أن تدركي المعنى الفعلي لهذه الكلمة، خصوصاً أن هناك فرقاً شاسعاً بين التقلّبات المزاجية التي يمر بها جميع الأشخاص، نتيجة ظروف معينة وضغوطات الحياة المختلفة وبين شخص مزاجي بطبيعته وشخصيته.
فالتقلّبات المزاجية أمر يمكن التحكم به الى حدٍّ ما، خصوصاً من خلال ممارسة التمارين الرياضية واتباع حمية غذائية صحية، فالنظام الحياتي الصحي يؤمن لك استقراراً معنوياً ونفسياً الى حدٍّ كبير يسمح لك بالتحكّم بهذه الحالات النفسية التي تطرأ عليك، خصوصاً نتيجة الدورة الشهرية أو بسبب تعرّضك لمواقف صعبة أو حرجة في الحياة.
علماً أن لا سبب مقنعاً يتيح لك التصرّف بهذه الطريقة المزعجة مع الآخرين، فلا أحد مضطر الى تحمّل ردّات فعلك العكسية كما أنك لست مضطرة الى القيام بالمثل.
بمعنى آخر، التقلّبات المزاجية أمر يمكن التحكّم به وليس بالمشكلة الكبيرة لكن الخطر يكمن إن كنت، يا عزيزتي، امرأة مزاجية بطبعك.
فذلك لا يحتاج الى عامل محرك أو سبب لحصول هذه الحالات المزاجية التي تسبّب النفور منك، وبالتالي عليك الاعتراف بأنك تملكين هذه الخصية المزعجة التي يتوجب عليك التخلّص منها على الفور، لأنها ستسبب لك سلسلة من المشاكل التي لا تنتهي في المستقبل، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الاجتماعي.
من هنا، عليك يا عزيزتي أن تعي أن التغيير السريع في مزاجيتك، خصوصاً بين الشعور بالسعادة وملء الغرفة التي توجدين فيها بالطاقة الايجابية والشعور بالكآبة والنكد ونشر الطاقة السلبية أينما حللت، هو أكبر دليل الى أنك مزاجية. إضافة الى ذلك، عدم قدرتك على تحديد رغبتك الحقيقية في كل الامور، سواء النشاطات التي تقومين بها أو موقفك وشعورك من الآخرين وهذا ليس بالامر الصحي.
وبالتالي، فإن الخطوة الاولى لمعالجة هذه الخصية السلبية في شخصيتك تكمن في الاعتراف بوجود هذه المشكلة وضرورة معالجتها على الفور، سواء من خلال اللجوء الى طلب المساعدة المحترفة أو القيام بنشاطات تساعدك على تقوية شخصيتك وتحسينها.
فالرياضة والقراءة أمور تساعد الروح والشخصية وتغنيها ما ينعكس راحة نفسية وشعوراً إيجابياً دائماً سيساعدك على التخفيف من هذه المزاجية التي لن تختفي بين ليلة وضحاها إلاّ أنك بذلك تكونين قادرة على ضبط الاوضاع وإبقاء الامور تحت السيطرة بهدف البقاء امرأة اجتماعية محبوبة.

#ياسمينة



منتديات @المخرج علي العذاري

@سارة الموسوي


avatar
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتديات :
عدد المساهمات : 2
نقاط النشاط : 3649636
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/10/2016
الاوسمة التي حصل عليها العضو :
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: هل أنتِ مزاجية؟

في الخميس أكتوبر 20, 2016 1:21 pm


رانيا حرب
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى