منتديات المخرج علي العذاري
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ..




المخرج علي العذاري

منتديات المخرج علي العذاري ترحب بكم اجمل ترحيب ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

مواقع التواصل الاجتماعي
 غوغل بلس علي العذاري

انستغرام علي العذاري

تويتر علي العذاري

فيس بوك علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 مدونة علي العذاري

 يوتيوب علي العذاري

بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

الساعة
"منتديات المخرج علي العذاري" اليوم الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 10:29 am
مكتبة الصور


إعلانات تجارية

معاينة جميع الإعلانات


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عضو متألق
و محرر الموقع
عضو متألق   و محرر الموقع
الدولة :
الجنس : ذكر
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 22
نقاط النشاط : 5299475
السٌّمعَة : 9999
تاريخ التسجيل : 30/05/2016
العمر : 23
الموقع : العراق - مدينة الناصرية
العمل/الترفيه : طالب و رياضي
المزاج : جيد
الاوسمة التي حصل عليها العضو :
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مقتدى الصدر سيقتل نفسة

في السبت أبريل 22, 2017 3:38 am
تقييم المساهمة: 100% (1)
مقتدى الصدر سيقتل نفسة



بعد أن أعلن السيد مقتدى الصدر تعرضه لتهديد بالقتل، يكون الشيعة قد وصلوا بخطوة خاطفة الى حافة الاقتتال فيما بينهم. فقد صار زعيم التيار الصدري في دائرة الهدف من قبل أعداء العراق عموماً واعداء الشيعة على وجه خاص، وحتى الذين لم يفكروا من قبل باغتياله فانهم بدأوا التفكير بذلك، لإشعال الساحة الشيعية بالاقتتال، وهذا ما تطمح اليه كل الجهات الداعمة للإرهاب والتي تريد الاجهاز على الشيعة.
خطاب مقتدى الصدر في ساحة التحرير، وضع مصير الشيعة بين يديه، هذا هو الواقع بصرف النظر عن الموقف منه في التأييد أو الاختلاف.
لم يعد التحليل مجدياً، ولا محاولة اكتشاف الجهة التي قصدها مقتدى الصدر، ولا التحقق من كونها حقيقية أو وهمية، فلقد خرج الأمر عن المعقول والحسابات الواقعية، وانفتح على الفوضى والفتنة الشيعية الداخلية.
إن قسماً غير قليل من المواقف الغاضبة التي صدرت بعد إعلان التهديد، ليست صادقة ولا مخلصة للسيد مقتدى الصدر، إنها مواقف الباحثين عن الفتنة والخراب، فقد وجدوها فرصة نادرة لن تتكرر، فاستغلوها بالتصعيد والشحن العاطفي والتهديد المنفلت. وكأنهم يريدون القول لأعداء الشيعة والعراق، بأن يستغلوا الفرصة، وأن يسارعوا بعمل إرهابي يستهدف مقتدى الصدر، حتى وإن لم يكن متقناً، يكفي رمي شرارة، ليشتعل الكيان الشيعي في العراق، فيحرق بعضه بعضاً.
لندقق في التصريحات والمواقف الانفعالية التي تصدر من أتباع مقتدى الصدر، سنراها ذات نبرة بعثية، ولهجة معادية للشيعة، وشكل سعودي.
بقصد أو بدون قصد، فقد وضع مقتدى الصدر، الشيعة أمام فتنة حارقة. وعليه وحده قطع رأسها، من أجل العراق والشيعة.

#سليم_الحسني
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى