منتديات المخرج علي العذاري
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ..




المخرج علي العذاري

منتديات المخرج علي العذاري ترحب بكم اجمل ترحيب ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

مواقع التواصل الاجتماعي
 غوغل بلس علي العذاري

انستغرام علي العذاري

تويتر علي العذاري

فيس بوك علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 صفحة علي العذاري

 مدونة علي العذاري

 يوتيوب علي العذاري

بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

الساعة
"منتديات المخرج علي العذاري" اليوم الأحد أبريل 22, 2018 5:30 am
مكتبة الصور


إعلانات تجارية

معاينة جميع الإعلانات


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
نائب المدير الاول
مشرف فني
محرر
نائب المدير الاول    مشرف فني  محرر
الدولة : لبنان
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الديك
عدد المساهمات : 263
نقاط النشاط : 2157952600
السٌّمعَة : 689968
تاريخ التسجيل : 10/06/2015
العمر : 25
الموقع : لبنان المقاومة - بيروت - الضاحية الجنوبية
العمل/الترفيه : فن التصميم و الغرافيك
الاوسمة التي حصل عليها العضو :








معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

امرأة تستغيث بالإسعاف لإنقاذها من “بيض مكسور”!

في الخميس فبراير 01, 2018 1:46 am



اتَّصلت امرأة بالإسعاف، بسبب بيضٍ مكسور في مقاطعة إيست ميدلاندز البريطانية، ووفقاً لخدمات الإسعاف بالمقاطعة هذه المرأة هي واحدة من بين مُضيِّعي الوقت، الذين اضطرت الهيئة للتعامل معهم خلال الأشهر الستة الفائتة.
إذ نشرت الخدمة بعضاً من المكالمات الغريبة وغير اللائقة التي تلقَّتها كجزءٍ من حملةٍ لنشر الوعي العام، بشأن ما يجب استخدام خط الطوارئ لأجله.
وفي تسجيلٍ صوتي لمكالمة الطوارئ، يُسمَع الموظف الذي تلقَّى الاستغاثة وهو يسأل مراراً ما إن كانت المريضة تتنفس. لترد المرأة المجهولة بأنَّها بخير، وأنَّها فقط بحاجة للنصيحة، صحيفة The Independent البريطانية.
ثم سألت: “لديَّ صندوق من البيض في الثلاجة. كانت إحداها مكسورة فنقلتُ البيض إلى غطاء الصندوق، وكان الصندوق مفتوحاً في الثلاجة منذ البارحة، هل يمكنك الاحتفاظ بصندوق بيض مفتوح في الثلاجة؟”.
وعندما قيل لها إنَّ الإسعاف ليست الجهة المناسبة للاتصال في هذه الحالة، سألت: “إذاً بمَن يمكنني الاتصال؟”
وقالت خدمات إسعاف مقاطعة إيست ميدلاندز، إنَّه من بين 2500 مكالمة طوارئ تتلقَّاها يومياً، فإنَّهم اضطروا أيضاً للتعامل مع طلباتٍ بشأن ثعلبٍ ميت، وشخصٍ أراد منهم تحضير الفطور، وحتى شخص اتَّصل بالإسعاف من عيادة طبيبٍ عام لأنَّه لم يرد الانتظار لمدة 30 دقيقة حتى يأتي موعده.
كذلك بلَّغ آخرون أنَّ شخصاً كان يصُب حليباً على أجسامهم كجزءٍ من عرضٍ فني، وأفاد آخر بأنَّ أحدهم قد سرق كأسه.
وشدَّد سايمون توملينسون المدير العام لمراكز عمليات الطوارئ الخاصة بالخدمة، أنَّه على الناس الاتّصال بالإسعاف فقط في حالات الطوارئ الحقيقية، وقال: “عندما تتصل بالإسعاف لأنَّ أحدهم قد غاب عن الوعي، أو لا يتنفس، أو مصابٌ بآلامٍ في الصدر، أو تظهر عليه أعراض الإصابة بجلطة، فإنَّك عندئذٍ تُجري الاتصال الصحيح، عُملاء تلقِّي الاتصالات لدينا مُدرَّبون لإعطاء تعليمات من شأنها أن تُنقِذ حياة شخصٍ عبر الهاتف، وسنأتي لك بالعون بأسرع ما يمكن”.
كذلك قال توملينسون: “يجري تقييم كل مكالمةٍ للإسعاف لضمان تقديم العون المناسب للأشخاص المناسبين بأسرع وقتٍ ممكن، يمكنك تلقي العلاج المناسب لك بشكلٍ أسرع بالتواصل مع خدمةٍ بديلة تابعة للخدمات الصحية الوطنية، مثل صيدلية محلية أو خط الخدمات الصحية الوطنية للتساؤلات الطبية العاجلة، خاصةً لو لم يكن اتصالك بشأن حالةٍ طارئة خطيرة، نرجو منكم مساعدتنا كي نضمن وصولنا للأشخاص ممَّن هُم في حاجةٍ أشد إلينا”.
وقال إنَّ كُل لحظةٍ يقضيها متلقُّو المكالمات في التعامل مع المكالمات غير اللائقة هيَ لحظة أخرى لا يُمكنهم فيها مساعدة شخص يحتاجهم بالفعل.


{ محرر الموقع }  سارة الموسوي


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى